سلامة المرضي الاجانب في مستشفى ووكهارت، الهند في زمن الجايحة كورونا

يسرنا أن  نبشركم بأن مستشفى Wockhardt في مدينة مومباي  بجمهورية الهنديه قد تم تجهيزه حسب مواصفات الصحة العالمية و الحكومة الهندية ونحن نطبق الآن  البروتوكول الصحي لكوفيد  19 بصورة جيدة بحيث لا يوجد أي خطر من مرض كورونا على المرضى والمقيمين أو القادمين للمستشفى والهند عموما. ويسرنا الإعلان بأننا بدانا في  أستقبال المرضي من الشرق الاوسط والدول العربية وأفريقيا  بشكل تدريجي. والحمد لله ان الاوضاع في مومباي أصبحت عادية تماما  حيث لا يوجد أي نوع من الخوف و الخطر بين الناس في كل مكان.كما أن  المحلات التجارية  و المكاتب أستانفوا العمل  الان . الشرطة و البلدية تعمل على تحسين الامور بشكل دقيق و حذر  . و ننصح بأن يصطحب  المريض معه مرافقا واحدا ، و المريض سوف يدخل الى المستشفى مباشرة بعد مجيئه من المطار . يخضع المريض و المرافق لفحص RT- PCR test وبعدها يتم نقله إلى  القسم الخاص به. للعلم الفنادق جاهزة.. وتتوفر فيها كل الشروط الصحية المطلوبة حتي لا يكون هناك  أختلاط مع الناس.. فنحن أكثر حرصا علي صحة المريض و المرافق . 

 الخدمات التي نقدمها في المستشفى لمرضانا الكرام
1- نقدم دعوة رسمية للتاشيرة و في حالة الضرورة بامكاننا أن نتواصل مع السفاره . 
2- الرسالة الرسمية الضرورية لاستقبال المريض من المطار وبطريقة صحية حسب البروتوكول . 
3- مترجم خاص يعمل لدينا في المستشفى.. ولا  يختلط بالناس الا أهل البيت و بعض الموظفين المعنيين و المرضي . 4- ثلاث و جبات للمريض والمرافق
5- نقدم خدمات أستشارة أون لاين للمرضي الذين يرغبون المقابلة مع الاستشاريين ويستطيع المريض ان  يتحدث مع الدكتور و يناقش حالته بكل دقة وبالتفصيل.. وهي الخدمة الأولى  من نوعها.. و بامكان المريض ان  يتحدث  من بلده مع الطبيب المختص.

نتمى لكم الصحة و العافيه